ماذا قال كارلو أنشيلوتي عن مواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني؟

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد عن المباراة التي سيخوضها أمام نظيره إسبانيول غداً في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الشادسة من الدوري الإسباني 2024/2025.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: “عشاق ريال مدريد يفضلون الفوز على اللعب الجميل، ومن الناحية المثالية تريد كلا الأمرين، الفوز مع تقديم كرة قدم جذابة لكن هدفنا الرئيسي هو إرضاء جماهيرنا التي تطلب الكثير لذلك سنحافظ على تركيزنا لتحقيق الفوز لأننا نعلم أن فريقنا لا يزال بعيدا عن أفضل مستوياته”.

وأضاف: “لسنا في أفضل حالاتنا وهذا أمر طبيعي في بداية الموسم المزدحم بالمباريات، ولكن ريال مدريد يتحسن ويتقدم ويبدو أن الفريق يتمتع بزخم جيد، ربما يكون الغد يومًا جيدًا لكن اليوم ليس الوقت المناسب لقول ذلك، الانتقادات لا تزعجني لأنني أرى أن الجماهير سعيدة، ويمكنك اللعب بشكل أفضل، لكن الجماهير اعتادت على كرة القدم التي نقدمها”.

وأكمل: “نحاول إسعاد جماهير مدريد. وتعتمد طريقتنا على القوة والسرعة… دون إضاعة الكثير من الوقت في الوصول إلى مرمى المنافس، هذا ما يميزنا، لدينا لاعبون يتمتعون بالقوة والسرعة خاصة مع الكرة وعلينا الاستفادة من ذلك، وبالنسبة لي، أعتقد أن كرة القدم الجميلة تعتمد على خصائص اللاعبين الذين أمتلكهم، الهجوم الجيد، والدفاع الجيد، واللعب الجيد في الهجمات المرتدة، هناك جوانب عديدة وكل شخص لديه رأيه الخاص”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي القميص الأكثر مبيعًا في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P