ماذا قال جوارديولا على أداء برشلونة مع هانزي فليك؟

تحدث المدرب “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن أداء فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الألماني “هانزي فليك” وذلك بعد المباراة الودية التي جرت بين الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية صباح اليوم الأربعاء.

وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح حيث حقق فريق برشلونة الفوز بنتيجة 4/1، وفي تصريحات إعلامية صرح جوارديولا: “لقد أعجبت كثيرًا بأداء برشلونة تحت قيادة فليك، كانت أسلوب اللعب وضعيًا للغاية ورائعًا، الأجنحة تعاملت بشكل متميز ولاعبو الوسط كانوا حاسمين في المواجهات، بينما قام الظهيران بالهجوم على المساحات المتاحة”.

وبخصوص عدم تحقيق أي انتصار خلال ثلاث مواجهات ودية في الجولة الحالية بالولايات المتحدة حتى الآن أوضح المدرب الإسباني: “إن هدفنا هو العودة بدون إصابات وبناء الفريق. ومع بداية الموسم سنرى كيف تسير الأمور، تنافسنا بشكل جيد مع فرق كبيرة وهو أمر مفيد للاعبين”.

وأشاد جوارديولا بلاعبي فريقه قائلاً: “لقد قدموا أداءً قتاليًا ملحوظاً وكنا جيدين في العديد من الجوانب. ومن المهم رؤية اللاعبين الشباب يتواجدون في مثل هذه المباريات، كانت مباراة رائعة مليئة بالفرص؛ لا أعرف عدد التسديدات التي قمنا بها لكنني أعتقد أنهم يشعرون بالسعادة أيضًا إثر عودتهم”.

إقرأ أيضاً.. خمسة لاعبين شباب من ريال مدريد يستحقون المتابعة في الجولة الأمريكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P