ليونيل ميسي لن يرحل على سبيل الإعارة بعد إنتهاء موسم الدوري الأمريكي

كشفت تقارير صحفية إن النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” جناح نادي إنتر ميامي الأمريكي لن ينضم إلى أي فريق آخر على سبيل الإعارة عندما ينتهي الموسم الحالي للدوري الأمريكي.

وكان تم ربط قائد إنتر ميامي بعودة محتملة إلى برشلونة بالإضافة إلى احتمال الإنتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، ومع ذلك يقول خبير كرة القدم الإسباني “جيليم بالاجي” إن ميسي لا يفكر في الانتقال إلى نادي آخر، وسيستمتع بدلاً من ذلك بإجازته من خلال الذهاب في عطلة لمدة شهر.

كما أكد جيليم بالاجي أن ميسي سيعود إلى ميامي بعد إجازته ويستأنف الاستعدادات للموسم الجديد قبل استئناف الدوري في فبراير المقبل، وكان قد انتقل الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي في يوليو، وقاد النادي إلى فوزه الأول بكأس الدوري في أغسطس، لكنه تعرض بعد ذلك للخسارة في كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

كما أكد مدرب إنتر ميامي الحالي “تاتا مارتينو” أنه ليس على علم حول رحيل ميسي علي سبيل الإعارة حيث قال: “هذا أمر مفاجئ، لا أعرف شيئًا عن ذلك، إذا أخبرتني أنه سيذهب لزيارة برشلونة في إجازة، فنعم، هذا محتمل، لكن ليس لدي أي معلومات عن الجزء الآخر”.

إقرأ أيضاً.. بيكيه يتنازل عن مبلغ “20 مليون يورو” المستحق له على النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P