ليني يورو يتخذ قراره بشأن عرض مانشستر يونايتد

شهدت مفاوضات انتقال اللاعب “ليني يورو” مدافع نادي ليل الفرنسي، تطورًا ملحوظًا في الأيام الأخيرة مع ارتباط اسمه بنادي ريال مدريد الإسباني.

ويفكر نادي ريال مدريد جديًا في تعزيز خط دفاعه بعد رحيل قائده |ناتشو| إلى نادي القادسية السعودي إثر رفض الأخير تجديد عقده، وكشف الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” عبر حسابه على منصة “إكس” أن إدارة نادي ليل وافقت مبدئيًا على العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيمة (50 مليون يورو) بالإضافة إلى بعض البنود المتغيرة التي تعتمد على أداء وإنجازات اللاعب مستقبلاً.

ورغم هذا لم يقبل ليني يُورو بعرض مانشستر يونايتد ويبدو أنه ينتظر تحركاً رسمياً من قبل إدارة ريال مدريد لإتمام الانتقال، وأفادت التقارير بأن اللاعب قد توصل لاتفاق حول بنوده الشخصية مع فريق العاصمة الإسبانية لكن النادي لم يقدم حتى الآن عرضاً رسميًا للاعب، مما دفع إدارة ليل للنظر في خيارات أخرى.

كما أشار رومانو إلى أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان وإدارة ليل توقفت ولم تشهد أي تحديث مؤخرًا، ومن جانب آخر يسعى مانشستر يونايتد لتعزيز صفوف دفاعه وملء الفراغ الذي سيتركه رحيل |رافاييل فاران| الموسم المقبل بمحاولة استقطاب موهبة جديدة من الدوري الفرنسي.

إقرأ أيضاً.. إتفاق مانشستر يونايتد مع بايرن ميونيخ على ضم “ماتياس دي ليخت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P