ليفربول يقترب من التعاقد مع هدف نادي برشلونة

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع النجم الإيطالي “فيديريكو كييزا” لاعب نادي يوفنتوس قبل الموعد النهائي للانتقالات بعد أن أبدى اللاعب استعداده لمغادرة فريقه.

كييزا البالغ من العمر 26 عامًا كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة في وقت سابق من هذا الشهر بقيمة 13 مليون يورو، إلا أن النادي الكتالوني واجه صعوبات في هيكلة الصفقة بما يتناسب مع قانون اللعب المالي النظيف، ووفقًا لمصادر من شبكة “ESPN” يقوم ليفربول حاليًا بإجراء مفاوضات مكثفة مع اللاعب الدولي الإيطالي لإتمام انتقال محتمل هذا الأسبوع.

كما أفادت التقارير بأن النادي قد دخل في محادثات مع وكلاء اللاعب ونادي يوفنتوس لاستكشاف الشروط المالية المطلوبة للإفراج عن كييزا، ومن المقرر أن عقد اللاعب مع يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي، وتعرض لسلسلة إصابات كانت أبرزها تمزق الرباط الصليبي والذي أبعده عن الملاعب لمدة 10 أشهر.

وبالرغم من سجله المصاب يبقى اهتمام ليفربول بلاعب وسط ميدان يسعى إلى تنويع خياراته الفنية داخل الملعب، وحتى الآن لم يقم ليفربول بتوقيع أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تعيين المدرب “آرني سلوت” مديرًا فنيًا للفريق عقب رحيل يورجن كلوب بنهاية الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. كينجسلي كومان يقرر الرحيل عن بايرن ميونخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P