ليفربول يقترب من الإعلان عن أول صفقاته الصيفية

يبدو أن فريق ليفربول بصدد إبرام أول صفقة له خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام، وحتى الآن لم يُجرِي النادي أي تعاقدات في هذه الفترة، ولكن هناك تقدم كبير بشأن لاعب شارك في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” مع منتخب إسبانيا.

ووفقًا للإعلامي “ماتيو مارويتو” فإن ليفربول يسعى للتعاقد مع “مارتن زوبيميندي” لاعب ريال سوسيداد الإسباني، كأولى الصفقات الرئيسية للنادي هذا الموسم، ويعد ضم زوبييميندي خطوة هامة لتعزيز خط الوسط الدفاعي للفريق الذي يتطلع إلى تقوية هذا المركز منذ مغادرة البرازيلي فابينيو قبل حوالي 12 شهرًا.

ويملك زوبييميندي شرط جزائي بمبلغ (51 مليون جنيه إسترليني) مع ناديه الحالي، ويبدو أن ليفربول قد أقترب بالفعل من التوصل لاتفاق ملائم مع كلا الطرفين، وتُعتبر عملية التعاقد مع زوبيميندي البالغ من العمر 25 عامًا هي الخطوة الأولى المهمة للمدير الرياضي الجديد ريتشار هيوز.

وقد أوضح هيوز سابقًا أنه يتوقع أن تكون شهر يوليو فترة هادئة نظرًا للبطولات الدولية المقامة حاليًا، إلا أن النشاط سيشهد زيادة واضحة في أغسطس الجاري ليصل إلى ذروته، وبالإضافة إلى ذلك أفادت التقارير الصحفية بأن مسؤولي نادي ليفربول يستهدفون إجراء عدة تعاقدات قوية خلال الأيام المقبلة حيث يعتزمون إضافة أربعة لاعبين إلى صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً.. هل سيشهد مستقبل محمد صلاح في ليفربول تكرار تجربة فيرمينو؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P