ليفربول يستعيد إهتمامه بالبرازيلي “أندريه ترينداد” في يناير

كشفت تقارير صحفية إن نادي ليفربول مستعد لتجديد سعيه للتعاقد مع النجم البرازيلي “أندريه ترينداد” لاعب خط وسط نادي فلومينينسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير القادم.

وقد تم ربط أندريه ترينداد بالانتقال إلي ليفربول خلال الصيف، حيث كان يريد الريدز إعادة بناء خط الوسط بعد رحيل جوردان هندرسون وفابينيو ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وليتون كلاركسون، بينما قاموا بالتعاقد مع واتارو إندو، ودومينيك سوبوسلاي، ورايان جرافينبيرش وأليكسيس ماك أليستر، وفشلت خطوة أندريه في النهاية.

وعلى الرغم من فشل ليفربول في التعاقد مع أندريه قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، أشار رئيس فلومينينسي “ماريو بيتنكورت” إلى أنه سيكون منفتحًا لمناقشة ضمه مرة أخري في الانتقالات الشتوية، ووفقًا لصحيفة “The Mirror” البريطانية فقد جعل ليفربول اللاعب البرازيلي الدولي أحد أهم أهدافه في فترة الانتقالات لشهر يناير القادم.

وكان نادي فلومينينسي مترددًا في السماح لأندريه بالرحيل قبل نهاية بطولة كوبا الليبرتادوريس، وقد شارك أندريه أساسيًا في جميع مباريات فلومينينسي الـ12 في كأس الليبرتادوريس، بإستثناء مباراة واحدة بما في ذلك مباراة إياب نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي ضد إنترناسيونال، وبعد التعادل 2/2 في مباراة الذهاب، عوض فلومينينسي تأخره بهدف ليفوز 2/1 في مباراة منتصف الأسبوع وحجز مكانه في المباراة النهائية التي ستقام على أرضه.

وإذا تمكن أندريه ترينداد من مساعدة فريقه على الفوز بأول لقب له على الإطلاق في كأس الليبرتادوريس في المباراة النهائية في نوفمبر ضد بوكا جونيورز، فسيكون ذلك بمثابة هدية الوداع المثالية قبل الرحيل المحتمل في يناير، وكان قد أعترف لاعب خط الوسط سابقًا بأنه “سعيد” لإرتباطه بالانتقال إلى فريق يورجن كلوب، لكنه أوضح أنه يركز على ناديه الحالي.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد التعادل أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P