ليفربول يستعد للإستغناء عن ثلاثة لاعبين هذا الأسبوع

أفادت تقارير صحفية بأن نادي ليفربول الإنجليزي يعتزم التخلي عن ثلاثة لاعبين خلال هذا الأسبوع، وذلك قبل انطلاق معسكره التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخاض فريق ليفربول أولى مبارياته الودية تحت قيادة المدير الفني “أرني سلوت” بمواجهة بريستون نورث إيند الإنجليزي، والتي انتهت بخسارة ليفربول بهدف دون رد، وبحسب ما ذكره موقع “ليفربول إيكو”، فإن هناك ثلاثة لاعبين على وشك مغادرة النادي بصفة نهائية، وسيتم الإعلان الرسمي عن رحيلهم في حال عدم سفرهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار الموقع إلى أن المدافعين رايس ويليامز وبيلي كوميتيو هما الأقرب للرحيل، حيث لم يشارك أي منهما في تدريبات الفريق الأول بل يتدربين مع فريق تحت 21 عامًا استعدادًا للانتقال، ويحظى ويليامز باهتمام من أندية الدرجة الأولى وفرق تركية، بينما جذب كوميتيو انتباه عدة أندية أخرى بما فيها دندي يونايتد من الدوري الاسكتلندي الممتاز.

كما من المتوقع أيضًا مغادرة سيب فان دن بيرج ونات فيليبس خلال فصل الصيف الحالي، وأوردت الصحيفة أن أي خروج آخر لأي لاعب سيكون على سبيل الإعارة فقط، ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى أمريكا يوم الثلاثاء للمشاركة في المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2024/2025، ويتضمن البرنامج خوض مباريات ضد فرق ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد.

إقرأ أيضاً.. تكريم إستثنائي لـ ميسي قبل مباراة إنتر ميامي ضد شيكاغو فاير (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P