ليفربول يتحرك للتعاقد مع “جوهرة” ريال مدريد

أتخذ نادي ليفربول الإنجليزي خطوة حاسمة نحو إبرام صفقة بارزة من ريال مدريد الإسباني، وذلك تحت قيادة مديره الفني الجديد الهولندي “أرني سلوت”.

ويسعى ليفربول إلى تعزيز خياراته الهجومية بشكل ملحوظ خلال فترة الانتقالات الحالية، وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن اللاعب التركي الصاعد “أردا جولر” هو الهدف الأساسي للنادي، وأوضحت صحيفة “Team Talk” البريطانية أن النادي قد تواصل بالفعل مع ممثلي جولر بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا “يورو 2024”.

وذكرت الصحيفة أن ليفربول يسعى لاستكشاف إمكانية التعاقد معه قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع ريال مدريد لإتمام الصفقة، ويبلغ جولر من العمر 19 عامًا ويلعب في مركز الوسط المهاجم، بالإضافة إلى قدرته على أداء دور الجناح عند الحاجة، وقد انضم للاعب الموهوب إلى صفوف ريال مدريد بداية الموسم الماضي قادمًا من فنربخشة التركي.

وخلال مدة قصيرة بداخل أسوار ريال مدريد شارك جولر في 12 مباراة وسجل من خلالها 6 أهداف بدون أي تمريرات حاسمة، وبرز أيضًا مع المنتخب التركي في البطولة الأوروبية المقامة حاليًا بألمانيا حيث سجل هدفاً ساهم في فوز فريقه بنتيجة 3/1 ضد منتخب جورجيا.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يسعى للتعاقد مع نجم المنتخب الإيطالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P