ليفربول يؤكد تصوير فيلم وثائقي عن الموسم الأخير ليورجن كلوب

أكد نادي ليفربول أنه يتم تصوير مسلسل وثائقي يوضح تفاصيل الموسم الأخير للمدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق في آنفيلد.

وكان قد أعلن كلوب بشكل صادم أنه من المقرر أن يغادر ليفربول في نهاية موسم 2023/24، منهيًا فترة تسع سنوات لامعة مع النادي، خلال الفترة التي قضاها في أنفيلد، حيث فاز كلوب بلقب الدوري الأول للنادي منذ ثلاثة عقود في عام 2020، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو وكأس العالم للأندية.

ويتجه المدرب الألماني الأسطوري إلى الأشهر القليلة الأخيرة من فترة ولايته في ليفربول وهو على وشك إضافة المزيد من الألقاب إلى مجموعته النبيلة بالفعل، ويحتل فريق الريدز حاليًا صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يزال ينافس في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

وكشف ليفربول الآن أن الموسم الأخير لكلوب مع النادي أصبح الآن جزءًا من سلسلة وثائقية، مع بدء تصوير المسلسل بالفعل، وأكد بيان للنادي بشأن المسلسل أن شركة “Lorton Entertainment”، الشركة التي تقف وراء فيلم دييغو مارادونا، ستقوم بتصوير وإخراج وإنتاج المسلسل متعدد الحلقات حول “رحلة النادي إلى يومنا هذا وسرد القصص الإنسانية في ظل الخلفية الملحمية لنادي ليفربول.

وفي حديثه عن المسلسل قال كلوب إنه متحمس لمنح الجماهير فكرة ثاقبة عن موسمه الأخير في ليفربول: “نظرًا لأن هذا هو موسمي الأخير، اعتقدت أننا يجب أن نقدم فرصة نادرة للمشاهدين لإلقاء نظرة داخلية أكثر على ما يجعل هذا النادي مميز جدًا من جماهيرنا إلى لاعبينا وأولئك الذين يعملون بجد خلف الكواليس، ويسعون باستمرار لتحقيق النجاح لنادي ليفربول، وبفضل هذه السلسلة الوثائقية الجديدة، سيتمكن المشاهدون من رؤية ما أراه كل يوم في هذا النادي العظيم، وفهم هؤلاء الأشخاص الرائعين أكثر”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P