ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان مع أحد أندية الدوري السعودي على توقيع كبير

دخل الناديان الإنجليزيان ليفربول ومانشستر يونايتد في سباق تنافسي ضد الإتحاد السعودي لتأمين خدمات الجناح النيجيري “أديمولا لوكمان” الذي يلعب حاليا مع فريق أتلانتا الإيطالي.

وحددت أتلانتا سعر بيع لوكمان بحوالي (60 مليون يورو) لأي أطراف مهتمة، وكان قد أنضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما إلى أتلانتا في صيف عام 2022 من آر بي لايبزيغ، وسجل لوكمان بشكل ملحوظ ثلاثية في نهائي الدوري الأوروبي 2024 ضد باير ليفركوزن، مما دفع فريقه إلى الفوز التاريخي 3/0 وتأمين لقبه القاري الأول.

وقالت شبكة “كالتشيو ميركاتو”  وهي صحيفة رياضية إيطالية أن كلا من ليفربول ومانشستر يونايتد أعربا عن اهتمامهما بلوكمان، كما يوجد إهتمام آخر من نادي تشيلسي، ويشير التقرير أيضًا إلى أن الإتحاد السعودي أبدى إهتمامًا كبيرًا بالحصول على عقد لوكمان بعد أدائه الرائع في المنافسة الأوروبية.

وأكد المصدر نفسه أن أتلانتا تقدر لوكمان على وجه التحديد، ومن المعروف أن النجم النيجيري متعدد الاستخدامات على أرض الملعب فإنه قادر على اللعب كمهاجم وجناح أيسر، ولا يزال لوكمان متعاقدا مع أتلانتا حتى يونيو 2026، وطوال الموسم الماضي ظهر لوكمان في 41 مباراة في جميع المسابقات لناديه الإيطالي، وسجل 15 هدفا وقدم ثماني تمريرات حاسمة.

إقرأ أيضاً.. عائق وحيد يعطل صفقة التعاقد بين برشلونة وجودون سانشو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P