ليفاندوفسكي يتحدث عن فليك ومبابي وأهداف برشلونة

يستعد نادي برشلونة الإسباني لجولته التحضيرية السنوية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستتاح له الفرصة للتخلص من الأداء الهزيل والعودة إلى المنافسة من خلال مواجهة أفضل الفرق الأوروبية.

ومن بين اللاعبين الذين سيحظى بمتابعة كبيرة هو روبرت ليفاندوفسكي، وسيعود النجم البولندي مرة أخرى تحت إشراف المدرب “هانزي فليك” الذي رفعه سابقًا إلى مستويات عالية في بايرن ميونيخ، وبعد وصوله إلى الولايات المتحدة، أجاب ليفاندوفسكي على بعض الأسئلة الملحة التي طرحتها وسائل الإعلام.

وعندما طُلب من ليفاندوفسكي التعليق على توقيع مبابي مع ريال مدريد، أجاب ليفاندوفسكي أن أسلوب لعبه يتناقض مع أسلوب مبابي وأن الفرنسي يلعب في مركز مختلف وقال: “لست متأكدًا من أن مبابي مهاجم مثلي، إنه يلعب في مركز مختلف ولديه أسلوب مختلف في لعب الكرة، وبالنسبة لنا إنه دافع جديد وموسم جديد”.

لكن المهاجم المخضرم أكد أنه متفائل بالموسم المقبل ويتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف وقال: “أنا متأكد من أنني أستطيع هذا الموسم تسجيل المزيد من الأهداف مقارنة بالعام الماضي”، وأكد ليفاندوفسكي أنهم مع فليك المعين حديثًا سيعملون بجد، وسيتفهمون الاتجاه الجديد، ويهدفون إلى الاستعداد الجيد للموسم المقبل.

وأضاف: “نحن مع مدرب جديد، أنا متأكد من أننا سنعمل بجد مع فليك، مع الفكرة الجديدة، والاتجاه الجديد… لدينا الوقت لفهم الخط الذي نريد اتباعه. كما هو الحال دائمًا، قبل الموسم الجديد نريد الاستعداد جيدًا، برشلونة يريد الفوز دائمًا، واللاعبون دائمًا ما يفكرون في الألقاب، لكننا نركز على الاستعداد للموسم بشكل جيد”.

إقرأ أيضاً.. رافينيا يؤكد رغبته في البقاء في برشلونة وسط اهتمام أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P