ليفاندوفسكي وكريستنسن ينضمان إلى قائمة برشلونة استعدادًا للموسم الجديد

أنضم النجمين روبرت ليفاندوفسكي وأندرياس كريستنسن إلى معسكر تدريب نادي برشلونة قبل بداية الموسم بعد المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وخضع المدافع أندرياس كريستنسن والمهاجم روبرت ليفاندوسكي للفحوص الطبية واللياقة البدنية التقليدية في مجمع جوان جامبر للتدريب يوم الاثنين، قبل العودة إلى الفريق قريبًا، وانضم اللاعبان إلى معسكر برشلونة التحضيري للموسم الجديد، والذي بدأ أسبوعا جديدا من العمل بعد أن استمتعا بيوم راحة يوم الأحد.

ويعد كريستنسن وليفاندوفسكي أول لاعبين دوليين يعودان للتدريبات بعد مشاركتهما في بطولة أوروبا مع الدنمارك وبولندا على التوالي. وخسر قلب الدفاع في دور الستة عشر أمام ألمانيا وخسر المهاجم في دور المجموعات، ليصبحا أول لاعبين من “الكوليس” يتم إقصاؤهما من البطولة.

ولم يشارك اللاعبون في التدريبات الصباحية بمقر سانت خوان ديسبي، والتي شهدت انضمام بابلو توري إلى تشكيلة الفريق بعد خضوعه لعملية جراحية في عظمة مشط اليد الخامسة المكسورة في يده اليسرى، ولم ينضم إلى تشكيلة ما قبل الموسم كل من مارك أندريه تير شتيجن، وجولز كوندي، وبيدرو جونزاليس “بيدري”، وإلكاي جوندوجان، ولامين يامال، وفيران توريس، ورافائيل دياس “رافينا”، بالإضافة إلى باو كوبارسي، وإريك جارسيا، وفيرمين لوبيز، الذين تم استدعاؤهم لإسبانيا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وسيواصل فريق برشلونة التدريبات طيلة هذا الأسبوع، وسيغادرون يوم الأحد 28 الجاري إلى جولة في الولايات المتحدة ، حيث سيلعبون ثلاث مباريات ودية ضد مانشستر سيتي وريال مدريد وميلان.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يعلن عن خضوع نجمه لعملية جراحية ومدة عودته للملاعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P