لا نابولي ولا تشيلسي: أوسيمين سيلعب لفريق جالطة سراي التركي

كشفت تقارير صحفية أن النجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” لاعب نادي نابولي سيلعب في الدوري التركي، حيث تظل نافذة الانتقالات مفتوحة هناك حتى 13 سبتمبر الجاري.

وبحسب الصحفي “جيانلوكا دي مارزيو” سينضم المهاجم النيجيري إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة بعد تجديد عقده مع نابولي حتى عام 2027، وأصبح مستقبل فيكتور أوسيمين واضحًا أخيرًا، ووفقًا للتقارير في إيطاليا فإن أوسيمين الذي استبعده نابولي سيلعب على سبيل الإعارة في جالطة سراي ما لم تحدث أحداث غير متوقعة.

قبل الانتهاء من هذه الخطوة على سبيل الإعارة من المقرر أن يجدد النيجيري عقده مع النادي الإيطالي، حيث ينتهي عقده الحالي في عام 2026، لكن الطرفين سيرتبطان حتى 30 يونيو 2027 بمجرد الانتهاء من الصفقة، وبعد تمديد عقده، سيكون الوقت قد حان لإتمام انتقاله على سبيل الإعارة إلى جالطة سراي.

وستكون الصفقة على سبيل الإعارة دون خيار الشراء، وسيدفع النادي التركي راتب أوسيمين بالكامل حوالي (4.7 مليون يورو) سنويًا، وكان المهاجم قريبًا من الانتقال إلى تشيلسي، لكن النادي الإنجليزي لم يصل إلي مستوى توقعاته المالية، وسرعان ما بدا أن وجهته ستكون السعودية، لكن النادي الأهلي غير مساره في اللحظة الأخيرة وتعاقد مع إيفان توني.

إقرأ أيضاً.. ماتيوس نونيز نجم مانشستر سيتي يظهر بقميص النادي الأهلي السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P