لابورتا يكشف عن موقفه من بيع يامال بعد عرض بقيمة 250 مليون يورو

كشف “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة الإسباني عن موقفه من بيع نجمه الشاب “لامين يامال” جناح الفريق وتحدث عن مستقبل النجم الصاعد للكرة الإسبانية مع الفريق الكتالوني.

وقال لابورتا في تصريحاته: “تلقيت عرضًا خياليًا بقيمة 250 مليون يورو للاستغناء عن لامين يامال، لكنني قررت رفضه، هناك من يظن أن مبيعات بعض اللاعبين كانت بهدف تحقيق التوازن المالي، ولكن الحقيقة هي أننا قمنا ببيع لاعبين لأسباب رياضية. على سبيل المثال، كان عثمان ديمبلي وغويو بلا مكان ضمن صفوف برشلونة”.

وتابع: “نعرف كيف ومتى نبيع اللاعبين. المدينة التي ترغب في الشراء يجب أن تكون مستعدة للدفع الجيد. هدفنا هو الاحتفاظ باللاعبين الذين يرغبون حقاً في اللعب معنا”، ولم يكشف خوان لابورتا عن النادي الذي قدم له العرض الضخم لـ لامين يامال، لكنه أكد أنه سيرفض أي عروض أخرى لحماية هذا النجم وفق قوله، مشيراً إلى أن “مجلة فوربس تقيّم قيمتنا الآن بشكل أكبر بكثير مما كانت عليه العام الماضي”.

وقد ارتبط اسم لاعب برشلونة بعد ارتفاع قيمته التسويقية عقب قيادته إسبانيا للتويج بلقب كأس أمم أوروبا 2024 في يوليو المنصرم بمغادرة النادي الصيف المقبل عام 2025. وذكرت تقارير أيضًا أن باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى لإحداث تأثير كبير في سوق الانتقالات من خلال ضم يامال.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يتعرض لعملية إحتيال في صفقة “ليفاندوفسكي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P