كيليان مبابي يضع شرطًا للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم باريس سان جيرمان قد حدد شرطاً للإنتقال إلي نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “MARCA” الإسبانية أن كيليان مبابي لن يقبل الانتقال هذا الصيف إلا إذا حصل على تعويض مقابل (150 مليون يورو) صافياً في باريس سان جيرمان حتى عام 2024 (60 مليونًا في الراتب بالإضافة إلى 90 مليون مكافأة ولاء)، خلافاً لذلك سيحترم الفرنسي عقده وسُيطلق سراحه العام المقبل.

ولا يزال ريال مدريد يراقب وضع كيليان مبابي، ويجب أن نتذكر أن اللاعب أرسل رسالة إلى باريس سان جيرمان لإبلاغهم بأنه لا ينوي تمديد عقده إلى ما بعد عام 2024، وهو العام الذي سينتهي فيه عقده مع الباريسيين، واعتبرها الجانب الفرنسي خيانة وأصدر إنذارا للاعب: إما التجديد أو البيع هذا الصيف، النجم الفرنسي أمامه خياران فقط ولكن رغبته الوحيدة التي أوضحها بالفعل هي الوفاء بعقده مع الجانب الفرنسي.

ريال مدريد يعلم أن أفضل ما يجب فعله هو الانتظار لأن مبابي سيصل مجانًا العام المقبل، وسيكون عليهم فقط أن يقدموا له مكافأة توقيع لوصوله مجانًا، وهو أمر أتفقوا عليه قبل عام، حيث سيكون المبلغ بحسب المصادر حوالي (100 إلي 125 مليون يورو)، وسيوفر النادي الملكي الكثير من المال، حيث قد يكلفهم الانتقال هذا الصيف حوالي (200 مليون يورو).

وفي هذا الصدد أكدت الصحيفة أن مبابي لن يفكر في الانتقال إلا إذا تم تعويضه بمبلغ 150 مليوناً صافياً حتى يونيو 2024 في باريس سان جيرمان (60 مليونًا في الراتب + 90 مليون مكافأة الولاء)، المهاجم لا يريد أن يخسر الكثير من المال وهذا هو السبب الرئيسي لعدم رحيله بالفعل.

وتشير الصحيفة المذكورة إلى أن أحد الخيارات هو أن يخفض نادي باريس سان جيرمان مطالبه، وستحاول “فايزة العماري” والدة مبابي والمسؤولة عن المفاوضات توفير أفضل الظروف لابنها، وهناك تضارب في المصالح ولا يمكن للفوز سوى طرف واحد هنا.

إقرأ أيضاً.. زين الدين زيدان: أتمنى أن يفوز مبابي بالكرة الذهبية مرات عديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P