كامافينجا يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بشأن إصابته

توجه النجم الفرنسي “إدواردو كامافينجا” إلى وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات فقط من مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلانتا حيث يفكر لاعب الوسط الفرنسي بالفعل في عملية تعافيه بعد تعرضه لالتواء في الركبة اليسرى.

وتحدث إدواردو كامافينجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد معرفة مدى إصابته في ركبته اليسرى، ووجه لاعب الوسط الفرنسي رسالة هدوء وطموح لجماهير ريال مدريد حيث قال: “أشعر بخيبة أمل شديدة بسبب الإصابة التي تعرضت لها وغيابي عن بداية الموسم، سأعمل بجد للعودة قريبًا، شكرًا لكم على جميع رسائل الدعم على مدار الساعات القليلة الماضية وأتمنى أيضًا للفريق التوفيق في المباراة الليلة! الحمد لله دائمًا”.

وتعد هذه الإصابة إنتكاسة للمدرب “كارلو أنشيلوتي” الذي سيفتقد جهود إدواردو كامافينجا لمدة شهرين مقبلين، وكان من المرجح أن يلعب الفرنسي في وارسو ضد أتلانتا الليله، وأيضاً في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني ضد ريال مايوركا، ورغم أن كل شيء سيعتمد على تطور حالته خلال عملية التعافي، إلا أننا سنضطر إلى الانتظار لرؤية صاحب القميص رقم 6 يعود إلى الفريق، كما سيغيب وريث قميص ناتشو فرنانديز عن عودة ريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا في شكله الجديد.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يُعلن رسميًا عن تشخيص إصابة إدواردو كامافينجا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P