كارلو أنشيلوتي يطلب من مدافع الفريق البقاء في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد يأمل أن يغير المدافع الإسباني “ناتشو فرنانديز” رأيه بشأن مغادرة النادي الملكي، مع اقتراب المدافع من نهاية عقده.

ومن المقرر أن يصل المدافع إلى نهاية فترة 12 عامًا مع الفريق الأول عندما ينتهي عقده في يونيو المقبل، بعد أن أمضى حياته المهنية بأكملها في نظام مدريد، وبدأ الأمر كما لو أنه اتخذ قراره فيما يتعلق بالرحيل، مع ظهور روابط لأندية أخرى في الصحافة الإسبانية، ومع ذلك أصبح الآن لمدرب ريال مدريد أنشيلوتي كلمته في هذا الشأن، وشجع ناتشو على إعادة التفكير في قراره.

وبحسب صحيفة “MARCA” الإسبانية فإن أنشيلوتي قال لناتشو بحسب المصادر: “لا تفعل شيئًا مجنونًا، ابق هنا معنا في ريال مدريد”، وشارك المدافع في 45 مباراة خلال موسم 2023/24، بما في ذلك 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وبصفته قائدًا للنادي لعب ناتشو دورًا حاسمًا في الموسم الذي فاز فيه ريال مدريد بلقب الدوري الأسباني وكأس دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن أنشيلوتي يقدر وجوده وهذا قد يكون كافيًا لإقناع ناتشو بالبقاء، على الرغم من أنهم إذا أرادوا الاحتفاظ به، فيجب التوصل إلى اتفاق عقد قبل أن ينتقل إلي نادي آخر، وقد تلقى ناتشو اهتمامًا من نادي النصر السعودي ونادي إنتر ميامي الذي يلعب له ليونيل ميسي.

إقرأ أ أيضاً.. ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي بالميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P