كارلو أنشيلوتي يتحدث عن استراتيجية ريال مدريد للموسم المقبل

تناول المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الخطط الاستراتيجية التي سيعتمدها الفريق في الموسم القادم خاصة مع وجود النجم الفرنسي “كيليان مبابي”.

توجد بعثة ريال مدريد حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تستعد لخوض ثلاث مباريات ودية أمام أندية برشلونة ومانشستر سيتي وميلان؛ وذلك ضمن التحضيرات لاستقبال الموسم الجديد، ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره أتالانتا في 14 أغسطس ضمن منافسات السوبر الأوروبي، لتكون هذه المباراة جزءًا من استعداداته الجادة للموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته: “الحقيقة أنني لست قلقًا عن الإستعدادات لأن لدينا فريق مذهل في جميع المراكز، أنضم إلينا مبابي، وهو أمر رائع كما قلت، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات، ولكن اللاعبين سيعودون بحالة جيدة، الشيء الأكثر أهمية هو الراحة، ومن ثم سيعود اللاعبون للتدريبات يوم 7 أغسطس للاستعداد للموسم الجديد”.

وأضاف أنشيلوتي: “نحن نفتقد كروس، لكن لدينا الكثير من الإمكانيات لإستبداله، لا يوجد لاعب مثله لأنه يتمتع بالكثير من الجودة، لكن لدينا الكثير من الموارد، الخطة التي سنستخدمها في الموسم الجديد يمكن أن تكون (4-3-3) أو (4-4-2) مثلما فعلنا العام الماضي، وفي بعض الأحيان كانت خطة (4-2-3-1) لدينا الموارد اللازمة لاستخدام تلك الخطط”.

إقرأ أيضاً.. خمسة لاعبين شباب من ريال مدريد يستحقون المتابعة في الجولة الأمريكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P