كابيلو: مبابي أفضل من ميسي في الوقت الحالي

تحدث المدرب الإيطالي “فابيو كابيلو” والأسطورة البرتغالية “لويس فيجو” وكلاهما أعضاء في أكاديمية لوريوس ولهما صلات بنادي ميلان حاضرين في حفل توزيع جوائز لوريوس.

وطُلب من كابيلو الذي درب ليونيل ميسي في مباراة خيرية أن يوضح من يشعر بأنه أفضل لاعب من الأرجنتيني وكيليان مبابي ولم يتردد وأوضح كابيلو في حفل توزيع جوائز لوريوس: “لقد فعل ميسي ما فعله طوال مسيرته وعلى مدى سنوات عديدة وهو رائع لقد كان الأفضل لعدة سنوات، لكن في الوقت الحالي مبابي أفضل إنه قوي وسريع ويسجل الأهداف، وحتى لو لم يكن لديه سحر ميسي”.

ثم تحول الحديث إلى ديربي ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان كابيلو مدرباً في صفوف ميلان بعد أن كان أحد أعظم المدربين على الإطلاق، في حين أنهى لويس فيجو مسيرته رفيعة المستوى مع إنتر ميلان وقال الأسطورة البرتغالية فيجو: “يجب أن تفخر إيطاليا بوجود اثنين من المتأهلين إلى نصف النهائي بالإضافة إلى الدور الذي لعبه نابولي” .

وأضاف فيجو: “إنهما فريقان رائعان، وأود أن يفوز الإنتر لأنه نادي لديه حماس في التطور ويريدون جلب كل شئ للنادي”، وكان كابيلو أكثر حذراً في تصريحاته حيث نظر إلى الفوائد الأوسع التي يمكن أن يحققها نجاح ميلان في الدوري الإيطالي وعلق قائلاً: “الأهم هو عودة الكالتشيو، بعد فترة طويلة من عدم رؤيتهم في الجولات الأخيرة من المسابقات.. وأتوقع فوز ميلان”.

إقرأ أيضاً.. قبل قيادة تشيلسي.. بوكيتينو يطالب بثلاث صفقات في الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P