قناة ريال مدريد تنتقد اللاعبين بعد الهزيمة في الكلاسيكو

في تطور غير متوقع من قناة نادي ريال مدريد، وجهت إنتقاداتها هذه المرة للاعبي النادي الملكي عقب الخسارة القاسية أمام برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”، وقد أعتادت قناة ريال مدريد مؤخراً على توجيه الانتقادات الحادة للحكام، لاسيما قبل المواجهات المهمة للفريق، وآخرها كان قبيل مباراة برشلونة، حيث أدان خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، تصرفات القناة بشدة.

ولكن وبحسب ما أوردته صحيفة “AS” الإسبانية فقد تحولت انتقادات القناة بعد لقاء الأمس بشكل واضح نحو اللاعبين، وفي الاستوديو التحليلي للمباراة صرحت: “كان ينبغي لجمهور مدريد أن يكون راضياً عن الشوط الأول، لكنهم غاضبون للغاية من أداء الفريق وخاصةً من كيليان مبابي”.

وأضافت القناة: “كان هناك شوطان مختلفان تماماً، ولا يمكن الاعتراض على أي شيء. سجل ليفاندوفسكي هدفين من فرصتين سنحتا له، ومن هذا المنطلق أصبح الأمر متعلقًا بالحظ. الفارق كان في إنهاء الهجمات، بالإضافة إلى أن ريال مدريد لم يظهر بالقدر الكافي من الهدوء للعودة في الوقت المناسب.

وقدم ريال مدريد أداءً أفضل في الشوط الأول بينما كانت السيطرة لبرشلونة في الثاني؛ حيث كان بالإمكان أن تنتهي الجولة الأولى بنتيجة 3-0، لكن النادي الأبيض لم يُحسم المباراة رغم الفرص الواضحة التي أتيحت للاعبيه والذين عجزوا عن التسجيل، بالمقابل نجح برشلونة في تحويل غالبية فرصه إلى أهداف؛ لذا فإن الفوز يعد مستحقاً بلا نقاش”.

وفي تحليل يختلف عن المعتاد لدى التلفزيون المدريدي قال المحللون: “إنها عقوبة لريال مدريد، والهزيمة كانت صعبة للغاية. الشوط الثاني كان مرعبًا حيث لعب برشلونة كما أراد بكل لياقة وحماس، ورغم أن جماهير ريال مدريد ليست معتادة على الخسائر، لا يوجد خيار سوى تهنئة الخصم والمضي قدماً.

ومع ذلك فإن النتيجة تُعتبر عادلة لكنها قد تكون مبالغ فيها بعض الشيء؛ لأن لو حالف الحظ الفريق المدريدي لكان الوضع مختلفاً تمامًا والفارق الوحيد يكمن في الدقة أمام المرمى، لقد ضاعت ثلاث نقاط ويجب التفكير فيما هو قادم ولكن تبقى تلك هزة قوية بلا شك وعلينا استخلاص العبر منها”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الخسارة أمام برشلونة في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P