قائد برشلونة لا يغلق الباب أمام إنتقاله المستقبلي إلى ألمانيا

تحدث الحارس الألماني “مارك أندريه تير شتيجن” قائد وحارس مرمي نادي برشلونة خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق اليوم مؤكداً أنه سعيد في النادي لكنه رفض استبعاد العودة المستقبلية إلى وطنه ألمانيا.

ويلعب تير شتيجن في برشلونة منذ فترة طويلة بعد أن وصل من بوروسيا مونشنغلادباخ في صيف عام 2014، وكان الحارس الأساسي بلا منازع للفريق الكتالوني، كما أصبح أول قائد للفريق هذا الموسم بعد رحيل سيرجي روبرتو، وفي هذه الأثناءأ اعتزل مانويل نوير دولياً وهذا يعني أن تير شتيجن أصبح الآن الحارس الأول للمنتخب الألماني أيضًا، بعد انتظار دام عقدًا من الزمان.

وتحدث تير شتيجن عن دوره الجديد كحارس مرمى المنتخب الألماني الأول والإحباط الذي شعر به على مدار السنوات بسبب اضطراره للعمل تحت ظلال نوير وقال: “هناك دائمًا لحظات تفكر فيها، يا إلهي، لقد كانت ضربة أخرى، في النهاية كان القرار دائمًا في صالح مانو، لكنني تعاملت مع الأمر باحترافية، وكان الأمر مخيبًا للآمال بالطبع، لكن عليك أن تتعايش مع الأمر”.

وأضاف: “يجب أن تخوض هذه التجربة وتتقبلها. في النهاية، كان الأمر يستحق ذلك. لقد لاحظ زملائي في الفريق أنني لم أسمح لنفسي أبدًا بالإحباط بسبب ذلك، كان هدفي دائمًا أن أكون رقم واحد، ولكن للأسف لم أتمكن من تحقيق ذلك على مدار العقد الماضي، وكان أمامي حارس مرمى هو مانو الذي كان يتمتع بمسيرة رائعة وكان دائمًا قادرًا على تحمل الضغوط. أهنئه مرة أخرى على مسيرته”.

وتحدث تير شتيجن أيضًا عن مستقبله في برشلونة، مؤكدًا أنه لديه عقد طويل الأمد حتى عام 2028 وأنه وعائلته سعداء للغاية في كتالونيا. ومع ذلك، ترك اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا الباب مفتوحًا للعودة المستقبلية إلى ألمانيا، حيث قال: “لدي عقد طويل نسبيًا في برشلونة. أنا سعيد جدًا هناك. عائلتي سعيدة في كتالونيا. أنا أتطلع فقط إلى الموسم، وهذا هو تركيزي.

وأكمل: “لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل. لا أعلم ما إذا كان اللعب في ألمانيا سيكون هدفًا لي مرة أخرى في المستقبل. سنرى. لكن بشكل عام، أنا سعيد جدًا بوضعي وبمكاني في الوقت الحالي”، وأشاد حارس المرمى الألماني أيضًا بمواطنه ومدرب برشلونة الجديد هانسي فليك، قائلًا: “إنه جيد جدًا. لديه رؤية واضحة جدًا لما يريده وما يتوقعه مني وما يتوقعه مني شخصيًا”.

إقرأ أيضاً.. رودريجو ينتقد إستبعاده من قائمة المرشحون الكرة الذهبية بأسلوب ساخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P