فينيسيوس يرشح لاعبًا للفوز بالكرة الذهبية

رشح النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” جناح نادي ريال مدريد الإسباني زميله بشكل مفاجئ للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

ومن المقرر أن تُحدد هوية الفائز بالجائزة بحلول الأول من يونيو المقبل، الذي يتزامن مع موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، في المقابل أفادت تقارير بأن مجلة “فرانس فوتبول” قد تؤجل قرارها بشأن منح الجائزة إلى ما بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا التي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو القادم.

وفي تصريح لفينسيوس لقناة “ريال مدريد” الرسمية رداً على سؤال حول إمكانية فوزه بدوري أبطال أوروبا ومنح الكرة الذهبية لتوني كروس: “هل توقع عليه؟ أم تود الحصول على كل شيء؟”، أجاب فينيسيوس بشكل غير متوقع مفعماً بالحيوية وعلق ضاحكاً: “لا، لا، لا. أرغب بالفوز بدوري أبطال أوروبا وكوبا أمريكا، والكرة الذهبية يجب أن تكون لتوني كروس؛ إنه موسمه الأخير ولن نراه يلعب مرة أخرى”.

والجدير بالذكر أن توني كروس أكد أنه سيعتزل اللعب عقب منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي ستُعقد بين 14 يونيو و13 يوليو القادم، والعلاقة الوطيدة بين فينيسيوس وتوني كروس ليست سرًّا؛ حيث يعتبر الأول زميله قائداً داخل الملعب وخارجه وقد وصفه أكثر من مرة بالأسطورة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد إعلان “مبابي” إنضمامه لنادي ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P