فينيسيوس جونيور “المتطور” يفضل دوري أبطال أوروبا على الكرة الذهبية

يسير موسم النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” للحصول على الكرة الذهبية الأولى له على قدم وساق، لكن مهاجم ريال مدريد لديه أولوياته مباشرة.

وقبل القلق بشأن الجوائز الفردية، يهدف المهاجم البرازيلي إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية اليوم السبت عندما يواجهون بوروسيا دورتموند في ويمبلي، وكان فينيسيوس هو الرجل الذي جلب لريال مدريد رقمه القياسي في كأس أوروبا رقم 14 في عام 2022، حيث تسلل إلى منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وانقض من مسافة قريبة في الفوز 1/0 على ليفربول.

وقال فينيسيوس للصحفيين قبل المباراة النهائية: “الآن يمكنني اللعب في عدد أكبر من المراكز، وبهذه الطريقة جعلت مستواي أفضل بكثير مما كان عليه عندما وصلت إلى هنا، أنا مستمر في التطور وأريد أن أستمر في التطور حتى آخر يوم في مسيرتي، كما يفعل توني كروس”.

وأضاف فينيسيوس: “أشعر بالراحة مع كل ما يقوله لي المدرب لأنه غيرني كلاعب، لقد منحني الثقة التي أحتاجها، وأين أخبرني أنا أذهب، في البداية لم أكن مقتنعًا باللعب كمهاجم، والآن أنا سعيد جدًا باللعب هناك، لقد أخبرني دائمًا أنني سأسجل الأهداف ولم أصدق ذلك، وفي النهاية سارت الأمور على ما يرام”.

وأوضح: “كان لدي الوقت للعمل على ما لا أعمل عليه عادةً ، والتفكير في طريقة لعبي وكل ما يمكنني فعله لتطويره… والوصول إلى أهم مرحلة في الموسم بمستوى أفضل، أريد أن أكون واضحاً لم أفكر أبداً في (الفوز بالكرة الذهبية)، أفضل شيء يمكن أن يحدث هذا الموسم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P