فيكتور أوسيمين ما زال داخل دائرة إهتمامات تشيلسي

يُشاع أن النجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” لاعب جالطة سراي التركي، مرتبط بإمكانية انتقال إلى نادي تشيلسي خلال الصيف الماضي، ولكن الصفقة لم تُنجز.

وحالياً يلعب أوسيمين مع النادي التركي على سبيل الإعارة من نابولي حتى نهاية الموسم الجاري، ووفقًا لتقرير صادر عن موقع “فوتبول إنسايدر” فإن تشيلسي يخطط للقيام بخطوة لضم أوسيمين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، هذا الاهتمام يأتي لاستغلال بند كسر الإعارة الموجود في عقد اللاعب مع جالطة سراي.

ويشيرالتقرير أيضًا إلى أنه من المتوقع أن ينخفض سعر بيع أوسيمين هذا الشتاء بسبب بقاء 18 شهرًا فقط على انتهاء عقده مع نابولي، ولن يتردد نادي نابولي في محاولة الحصول على قيمة مالية مناسبة عند بيع أوسيمين ويهدف لإبرام صفقة مرضية بدلاً من تركه يغادر مجانًا.

كما أبرز التقرير وجود شرط ضمن عقد إعارة اللاعب لجالاتا سراي يتيح للنادي الإيطالي حق كسر الإعارة وبيع اللاعب لأي فريق آخر في يناير القادم، تتابع إدارة تشيلسي الوضع الخاص بأوسيمين باهتمام كبير وقد تقوم بتحركات للحصول على توقيعه إذا استمر السعي وراء مهاجم جديد كأولوية أساسية للفريق، وستكون المهمة صعبة بالنسبة لتشيلسي نظرًا لرغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالتعاقد معه.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن أسباب رفض “مورينيو” التعاقد مع نجم النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P