فيكتور أوسيمين قد يكون بديل مبابي في ريال مدريد

يستعد ريال مدريد لمحاولة رابعة لضم “كيليان مبابي” إلى النادي في الصيف المقبل، مع انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ومع ذلك فإن حقيقة أنهم يبحثون أيضًا عن بدائل هي دليل على أنهم غير متأكدين بنسبة 100% من وجهته الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “Diario AS” الإسبانية أن مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين قد تمت إضافته الآن إلى قائمة البدائل المختصرة لنادي ريال مدريد، ووضع مدرب نابولي أوريليو دي لورينتيس سعرًا قدره (200 مليون يورو) للاعب البالغ من العمر 24 عامًا، بعد أن رفض الانتقال إلى السعودية هذا الصيف.

ولا شك أنه من غير المرجح أن يدفع ريال مدريد هذا المبلغ، ولكن بعد أن تدهورت العلاقات بين النادي واللاعب الأسبوع الماضي، وفي أعقاب بعض المنشورات الصادمة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تسخر من أوسيمين، أصبح مستقبله الآن في الهواء مرة أخرى، ويراقب ريال مدريد الأمور عن كثب ويمكن أن يكون الأمر منطقيًا بالنسبة لهم إذا لم يصل مبابي.

ولا يفوتنا أن هذا التقرير صدر قبل ساعات فقط من مواجهة ريال مدريد مع نابولي والذي سيقام في ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” حيث سيضعهم أوسيمين على المحك، ويمكن أن يكون ذلك تكتيكًا لتشتيت الانتباه، لكن الحقيقة هي أن أي شخص يستطيع تحمل تكاليف أوسيمين ولديه حاجة في هذا المركز، من المرجح أن يفكر على الأقل في الانتقال، نظرًا لتأثيره الموسم الماضي مع نابولي.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يصدر بيان رسمي بشأن إتهامهم برشوة الحكام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P