فليك يكشف موقف لامين يامال وجافي من مواجهة برشلونة ضد إشبيلية

تحدث المدرب الألماني “هانزي فليك” المدير الفني لفريق برشلونة، حول حالة بعض اللاعبين البارزين الذين عادوا من الإصابات استعدادًا لمواجهة إشبيلية يوم الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال فليك: “يمكنني التأكيد على أن اللاعبين العائدين سيكونون ضمن تشكيلتنا غدًا، لكن لا أستطيع الجزم بأنهم سيلعبون كأساسيين. الوضع مختلف بالنسبة لغافي، حيث قد يجلس احتياطيًا ولكن سنلاحظ كيف تسير الأمور. فيرمين يبدو في حال جيدة ويؤدي بشكل ممتاز خلال التدريبات، وقد يتمكن من اللعب بجانب أولمو. علينا التركيز أيضًا على مباراة الأربعاء القادمة”.

وعن لامين يامال الذي عاد للتو بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده، قال: “سنسعى للعب بأفضل تشكيلة لدينا ولقد تعافى لامين بشكل جيد، وأنا ممتن للمدرب الوطني لأنه منح اللاعب فترة راحة”، وفيما يتعلق بتصريحات تشيزني حول استعداده للعودة إلى الفريق عقب اعتزاله والانضمام كبديل لتير شتيغن المصاب أشار فليك: “أنا سعيد بأنه أعلن جاهزيته للمشاركة ولكن ليست هناك حاجة للتغيير في مركز حراسة المرمى؛ غدًا سيكون بينيا هو الحارس الأساسي وأيضاً أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء بدوري الأبطال”.

أما بخصوص صورته مع المدرب السابق للفريق تشافي هيرنانديز فقد قال فليك: “التواجد هنا رائع والجميع كان مرحباً بي. منذ أن كنت مدربًا لمنتخب ألمانيا كانت لي علاقة طيبة بتشافي ونتبادل الحديث باستمرار. حظيت بفرصة الالتقاء به حديثاً، خاصة بعد وداع إنييستا حيث طلبت منه إمكانية لقائه لتناول قهوة سوياً، كان لقاءً ساراً ومميزاً كما توقعت و تعرفت فيه على أسرته؛ فأنا أسكن بالقرب منه ولكن ما دار بيننا سيبقى حديث خاص”.

إقرأ أيضاً.. المحكمة الدولية تصدم برشلونة بشأن انتهاكات قواعد اللعب النظيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P