فليك يحسم مصير لامين يامال وداني أولمو في مواجهة برشلونة وإشبيلية

أعلنت مصادر صحفية اليوم الأربعاء عن الوضع الحالي للاعبين لامين يامال وداني أولمو ومشاركتهما مع برشلونة في اللقاء المرتقب أمام إشبيلية بالدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الليجا الإسبانية لموسم 2025/2024، كان لامين يامال قد تعرض لإصابة في عضلات الفخذ نتيجة الاحتكاكات القوية خلال مباراة إسبانيا والدنمارك بدوري الأمم الأوروبية، أما داني أولمو فقد أصيب أثناء المباراة التي جمعت بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بشهر سبتمبر الماضي.

وفقًا لما ذكرته صحيفة “MARCA” الإسبانية فإن المدرب هانزي فليك يفكر بعدم إشراك لامين يامال في المواجهة ضد إشبيلية، تحسبًا لتفاقم إصابته قبل مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ المقبلة، لعدم المخاطرة بمشاركة اللاعب أمام إشبيلية حتى يستطيع استعادة كامل جاهزيته قبل التحديات الكبيرة على الأبواب.

كما أفاد التقرير بأن داني أولمو قد يغيب أيضًا عن المباراة ذاتها، حيث لا يرغب الطاقم الفني بالفريق الكتالوني بالمجازفة بعودته السريعة، بعدما كانت العودة متوقعة بداية الأسبوع المقبل، كذلك إلى أن مشاركة داني أولمو تعتمد على حالته الصحية خلال تدريبات الفريق الجماعية يوم غداً الخميس.

إقرأ أيضاً.. نادي برشلونة يكشف عن البديل المثالي للبولندي ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P