فريق ثري في الدوري الأمريكي يخطط للتعاقد مع محمد صلاح ودي بروين

يبدو أن ليفربول ومانشستر سيتي قد يواجهان خطر فقدان اثنين من نجومهم البارزين لصالح فريق جديد في الدوري الأمريكي لكرة القدم، “سان دييجو إف سي” بحلول عام 2025.

وسيبدأ سان دييجو مشواره في الدوري الأمريكي العام المقبل بميزانية هي الأغلى على الإطلاق، حيث يصل إجمالي تكلفة بناء الفريق إلى حوالي نصف مليار دولار، ومن المعروف أن النادي مملوك لرجل الأعمال البريطاني المصري السير “محمد منصور”، وقد اتخذ سان دييجو خطوات ملموسة سابقًا، منها التوقيع عقد مع النجم المكسيكي “هيرفينج لوزانو” مؤخرًا، وتسمح قوانين الدوري الأمريكي للأندية مثل سان دييجو بالتعاقد مع أي لاعب دون التأثير على ميزانيتها المالية.

وذكرت شبكة “sportskeeda” أن محمد منصور مالك النادي مستعد لدعم عقود كبيرة لجلب الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي إلى صفوفه، وكان قد أعرب دي بروين عن رغبته في خوض تجربة الحياة بأمريكا، لذا فإن الانتقال إلى كاليفورنيا يجب أن يبدو مثيرًا للاهتمام بالنظر للعروض الضخمة التي تلقاها من المملكة العربية السعودية والتي لا تزال قيد النظر.

وبالمثل ينتهي عقد صلاح بنهاية الموسم الجاري ومن المقرر إجراء مباحثات مع ليفربول قريبًا. ومع ذلك، يُعتبر صلاح الهدف الأبرز لأندية دوري المحترفين السعودي منذ فترة طويلة، ويتمنى فريق سان دييجو أن يتمكن من إقناع صلاح بعدم الانضمام لإحدى الأندية السعودية بالرغم من وجود عرض مغري للنجم الذي سيتفوق ماليًّا على كريستيانو رونالدو.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف عمر مرموش من تجديد عقده مع فرانكفورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P