فرديناند يقول إن تشيلسي “سوف يندم” على بيع ماونت

تحدث أسطورة مانشستر يونايتد “ريو فرديناند” عن إنتقال النجم الإنجليزي “ماسون ماونت” إلى أولد ترافورد على وسائل التواصل الاجتماعي وقال إن تشيلسي “سيندم على بيعه”.

وقد أصبح ماسون ماونت أول صفقة لنادي مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية، حيث انضم لاعب الوسط إلى الشياطين الحمر مقابل (60 مليون جنيه إسترليني)، أسطورة مانشستر يونايتد ريو فرديناند “مسرور” بأول انتقال لفريقه السابق وقد أظهر ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى البودكاست الخاص به على “YouTube”، علاوة على ذلك يعتقد المدافع السابق أن تشيلسي سيندم على بيع ماونت .

وقال ريو فرديناند في تصريحاته: “أنا مسرور حقًا بدخول ماونت لليونايتد إنه شاب موهوب وجائع للأهداف لديه خبرة في المباريات الكبيرة مع الضغط الذي يأتي عند اللعب مع اليونايتد، إنه لاعب سيحقق لنا الأهداف والإبداع وأخلاقيات العمل وعداءًا راغبًا في مربع المعارضة”.

وأضاف ريو فرديناند: “أنا متأكد أنه سيضيف الكثير للفريق لأنه يختلف عن الآخرين في خط الوسط، وأعتقد بالفعل أنه في الوقت المناسب سوف يندم تشيلسي على بيع ماونت”، ويبقى أن نرى ما إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لتشيلسي أم أن الفريق الجديد سيغير اتجاهه ويزدهر تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو بوتشيتينو.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع “ماسون ماونت” من تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P