فرديناند وسكولز يشيدان بنجم مانشستر يونايتد بعد الفوز علي كوبنهاجن

أشاد أساطير مانشستر يونايتد “ريو فرديناند” و”بول سكولز” بالحارس الكاميروني “أندريه أونانا” حارس مرمي اليونايتد بعد أن ساعد تصديه لركلة الجزاء في الدقيقة 97 الشياطين الحمر في تحقيق الفوز 1/0 على كوبنهاجن أمس الثلاثاء بدوري الأبطال.

وقد واجه أونانا بداية صعبة مع مانشستر يونايتد منذ أن قام بالإنضمام هذا الصيف من إنتر ميلان، حيث أرتكب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا العديد من الأخطاء الجسيمة، وبدأ مهتزًا في توزيعاته واستقبلت شباكه 20 هدفًا في 13 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه 4 مرات فقط حتى الآن.

ومع ذلك أثبت الحارس الكاميروني الدولي أنه بطل مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الليلة الماضية على أرضه في دوري أبطال أوروبا، حيث تقدم هاري ماجواير بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 72، وحصل كوبنهاجن على ركلة جزاء في الدقيقة 97 بعد أن ارتكب سكوت ماكتوميناي خطأً داخل منطقة الجزاء، ولكن لحسن الحظ تصدى أونانا بشكل رائع وحرم جوردان لارسون من ركلة الجزاء.

وقدم أونانا مباراة استثنائية حيث تصدى لأربع كرات واستعاد خمس كرات، ويعتقد كل من سكولز وفرديناند أن تصديه لركلة الجزاء يمكن أن يبدأ مسيرته مع اليونايتد، حيث قال فرديناند في تصريحاته: “هذا يمكن أن يغير موسمه وآمل أن يكون كذلك من حيث الثقة، أتمنى أن ينمو الآن، وهذا أمرًا هائلاً بالنسبة له للحصول على الثقة الآن ويمكنه الانتقال من قوة إلى قوة، ويحتاج جميع اللاعبين إلى ذلك وأود أن أعتقد أن هذا هو الشخص المناسب”.

وأضاف سكولز: “لقد أصبح بطلاً، أونانا أظهر شخصيته إنه يعلم تمامًا أنه لم يظهر سابقًا بالشكل الذي يتماشى مع قدراته، وأعتقد أنه قدم أداء جيد جداً يوم السبت الماضي أمام شيفيلد واليوم أيضًا، هناك روح عظيمة والفريق على قلب رجل واحد، هذا ما يجب أن نحمله معنا قبل قمة مانشستر أن نقاتل معًا لنحصل على فرصة لتحقيق نتيجة جيدة”.

إقرأ أيضاً.. يصر إيريك تن هاج على أن “إريكسن” لا يزال لاعبًا حيويًا لمانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P