عمر مرموش يتفوق على محمد صلاح في ملاعب أوروبا

تشهد الساحة الأوروبية منافسة مثيرة بين اللاعب المصري “عمر مرموش” نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومواطنه “محمد صلاح” نجم ليفربول الإنجليزي.

حيث يقدم مرموش أداءً مذهلاً في الدوري الألماني، مما جذب انتباه العديد من الأندية الكبرى ووسائل الإعلام العالمية، وقد كان له دور بارز في دفع آينتراخت فرانكفورت نحو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، وفي مساعيه لتسجيل إنجاز مع فرانكفورت، أستطاع مرموش أن يحقق تفوقاً ملحوظاً على مواطنه محمد صلاح داخل الملاعب الأوروبية.

وخلال المباريات التي شارك فيها مع فرانكفورت، أحرز مرموش 7 أهداف خلال 8 مباريات عبر جميع البطولات منذ بدء هذا الموسم، بالإضافة إلى ذلك قام لاعب منتخب مصر بصناعة 5 أهداف أخرى لزملائه ضمن كافة اللقاءات التي خاضها مع فريقه الألماني، وتمكن مرموش من التفوق على محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي شارك في 10 مباريات مع الريدز بجميع البطولات وسجل خلالها 6 أهداف.

كما أستطاع مرموش أن يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي، متجاوزًا الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ، حيث سجل عمر مرموش 6 أهداف خلال مشاركته في 5 مباريات ضمن الدوري الألماني، بفارق هدف واحد عن ماكينة الأهداف الإنجليزية هاري كين.

وعلى النقيض من ذلك تراجع محمد صلاح بشكل كبير في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الخامس برصيد 5 أهداف بعد خوضه 7 مباريات مع فريقه ليفربول، مبتعدًا عن الصدارة بفرق هدف واحد، وعلى الرغم من الأداء المميز الذي يقدمه مرموش هذا الموسم، إلا أنه يحتاج إلى الاستمرارية لإثبات جدارته بالمنافسة بين الكبار والتأكيد على أنه نجم يمتلك القدرة على منافسة الجميع.

إقرأ أيضاً.. النادي الأهلي السعودي يخطط للتعاقد مع صلاح وفان دايك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P