صفقة تبادلية محتملة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد

أفادت تقارير إعلامية بوجود صفقة تبادلية كبيرة محتملة بين ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد، تتضمن انتقال النجم “جادون سانشو” إلى تشيلسي مقابل “رحيم ستيرلينج”.

ويبدو أن سانشو لم يعد في خطط المدير الفني لمانشستر يونايتد “إريك تين هاج” خاصة بعد غيابه عن مباراة الفريق أمام فولهام في منافسات الدوري الإنجليزي، وقد دخل اللاعب في خلاف مع تين هاج الموسم الماضي؛ حيث رفض تقديم اعتذار مما أدى إلى قضائه النصف الثاني من الموسم على شكل إعارة لنادي بوروسيا دورتموند.

ومع ذلك تم حل هذه الخلافات بحلول مطلع هذا الموسم، وشهدت استعدادات الفريق حدوث مشاركة للاعب الإنجليزي خلال الجولات التحضيرية التي أقيمت في الولايات المتحدة، وأوضحت شبكة “Sky Sports” أن تشيلسي يسعى بقوة لضمان خدمات سانشو خلال فترة الانتقالات الحالية، إذ يستكشف الإدارة خيار التقدم بعرض يتضمن كل من الإعارة والانتقال النهائي، ومن المحتمل أيضاً أن يتضمن العرض انتقال أحد لاعبي تشيلسي إلى مانشستر يونايتد.

كذلك أشارت التقارير إلى رغبة تشيلسي في إجراء صفقة تبادلية يتم بموجبها انضمام رحيم ستيرلينج إلى مانشستر يونايتد مقابل الحصول على خدمات سانشو الذي عاد مؤخرًا لليونايتد بعد انتهاء إعارته لبوروسيا دورتموند، ومن جهة أخرى يسعى نادي يوفنتوس أيضًا للتعاقد مع سانشو ويجري دراسات حول إمكانية استعارته مع وضع بند إلزام الشراء بمبلغ قدره 40 مليون جنيه إسترليني.

إقرأ أيضاً.. فالفيردي يكشف عن أوجه التشابه بين يامال وميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P