شيرر يهاجم راشفورد بعد غيابه عن كأس الإتحاد الإنجليزي

يعتقد الأسطورة “آلان شيرر” أن ماركوس راشفورد يجب أن يتوقف عن “إهدار موهبته” بعد أن غاب اللاعب الدولي الإنجليزي عن مباراة مانشستر يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام نيوبورت كاونتي.

وغاب راشفورد صاحب الـ 26 عامًا عن التدريب يوم الجمعة بسبب المرض وتم استبعاده من تشكيلة إيريك تن هاج في رودني باريد لنفس السبب، ومع ذلك تم رصد مهاجم مانشستر يونايتد في ملهى ليلي في بلفاست مساء الخميس قبل أن يغيب عن جلسة التدريب يوم الجمعة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يضطر فيها تين هاج للتعامل مع الخلاف في فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم أيضًا، وكان جادون سانشو قد خاض شجارًا علنيًا مع الهولندي في سبتمبر، بينما اختلف أنتوني مارسيال أيضًا مع مدرب الشياطين الحمر، وعلى الرغم من أن تين هاج كان متحفظًا عندما سُئل عن راشفورد، إلا أن أسطورة نيوكاسل يونايتد ومحلل بي بي سي شيرر لم يتراجع في تعليقاته بشأن مهاجم إنجلترا.

وقال شيرر لبي بي سي سبورت: “إذا كان الأمر مسألة داخلية، فستعتقد أن هناك شيئًا ما، هناك موهبة كبيرة داخل ماركوس راشفورد، لقد رأيناه منضبطًا الموسم الماضي عندما تأخر عن اجتماع قبل المباراة ولكن من الواضح أن هناك خطأ ما، سواء في المنزل أو في علاقته بنادي كرة القدم”.

وأضاف شيرر: “لا يمكن لراشفورد الاستمرار في القيام بذلك، ولا يمكنه الاستمرار في إهدار موهبته لأن هذا ليس صحيحًا، إنه يحتاج إلى إدارة قوية، شخص يمسك به ويخبره أنه سيكون هناك ندم كبير في نهاية حياته المهنية إذا استمر في القيام بذلك، ولا يمكنك الاستمرار في القيام بذلك، ثلاثون هدفاً الموسم الماضي وأربعة هذا الموسم. عندما أراه يلعب، يبدو وكأنه يحمل العالم على كتفيه، لذا فهو بحاجة إلى الترتيب الآن لأنه لا يستطيع التعامل معه حقًا”.

إقرأ أيضاً.. غاب راشفورد عن تدريبات مانشستر يونايتد بسبب تواجده في ملهى ليلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P