سيميوني ينتقد كورتوا محملًا إياه مسؤولية شغب الجمهور

أنتقد المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريدحارس مرمى ريال مدريد “تيبو كورتوا” متهمًا إياه بتحفيز الشغب بين مشجعي “الأتلتيكو” خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس الأحد وأكد سيميوني أن تصرفات كورتوا أساءت للجمهور.

وعبر سيميوني عن استيائه من تصرف جمهور فريقه تجاه كورتوا خلال تصريحات تلفزيونية قائلاً: “هذا غير صحيح، ففي بعض الأحيان نحن الذين نستفز الآخرين مما يؤدي إلى غضبهم، يجب علينا التحلي بالهدوء وفهم الأوقات المناسبة للاحتفال بالأهداف، النظر اتجاه الجمهور ليس أمراً صواباً؛ لأن الناس لا يغضبون بدون سبب بل بسبب شيء ما نحن جزء منه”.

وتابع: “الأشخاص الذين قاموا بإلقاء الأشياء يجب أن يتوقفوا عن الحضور مستقبلاً؛ فنحن بحاجة لمن يدعمنا بصدق”، وعاد للحديث عن كورتوا قائلاً إن الاحتفال مرتبط بالنظر إلى المدرجات أو القيام بالإيماءات أمر غير مبرر/ وأشار إلى أهمية معاقبة اللاعبين عندما يستفزون الجماهير بدلاً من اعتبارهم ضحايا. وعلق على موقف اللاعبين مثل سيميوني وكورتوا وفينيسيوس وميسي وجريزمان بقوله: “إذا قمنا باستفزاز الجماهير فإن ذلك قد يقود إلى ردود فعل غير مناسبة”.

إقرأ أيضاً.. أتلتيكو مدريد يفرض التعادل أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P