سافينيو يتعهد بصنع التاريخ مع مانشستر سيتي

تعاقد مانشستر يونايتد مع النجم البرازيلي “سافينيو” من تروا مقابل (30 مليون جنيه إسترليني) بعقد لمدة خمس سنوات في يوليو الماضي بعد دوره البارز مع جيرونا على سبيل الإعارة الموسم الماضي. وساعد اللاعب البالغ من العمر 20 عاما الفريق الإسباني على التأهل لدوري أبطال أوروبا لكن لديه أهداف أكبر في ذهنه خلال فترة وجوده في مانشستر.

وقال سافينيو: “أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، لا أطيق الانتظار لارتداء القميص والنزول إلى الملعب وإظهار ما يمكنني القيام به، أستطيع أن أرى نفسي كجزء من هذه المجموعة وسأقدم أفضل ما لدي من كرة قدم لمانشستر سيتي، ما أريده هو العمل بجد مع المدربين وزملائي في الفريق حتى أتمكن من التطور”.

وأضاف: “كنت سعيدًا بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا مع جيرونا، الآن ينصب التركيز على مانشستر سيتي، إنها صفحة جديدة في التاريخ وأنا سعيد باللعب في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، أريد أن أواصل ما حققته مع جيرونا الموسم الماضي”.

وكان سافينيو يعشق لاعب مانشستر سيتي السابق رياض محرز عندما كان صغيرًا واختار ارتداء القميص رقم 26 الذي يحمله الجزائري في ملعب الاتحاد وقال: “محرز كان قدوة لي منذ أن كنت أشاهده عندما كنت طفلا، نعم هناك أوجه تشابه بين أسلوب لعبنا، لقد كتب التاريخ هنا لكن محرز هو محرز، وسافينيو هو سافينيو، والآن جاء دوري لأصنع تاريخي هنا”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يتطلع للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي بسبب توتر علاقته بجوارديولا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P