ريال مدريد يُفاوض نادي ليل لضم اللاعب الشاب “لييني يورو”

أفادت عدة تقارير صحفية بأن نادي ريال مدريد بدأ جهودًا حثيثة للتفاوض من أجل ضم نجم فريق ليل الفرنسي “لييني يورو” خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويحظى لييني يورو البالغ من العمر 18 عامًا باهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية المرموقة، أبرزها ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويُذكر أن عقد يورو الحالي مع نادي ليل سينتهي في نهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد حتى الآن، مما يُزيد احتمال رحيله بشكل كبير.

وأفاد الإعلامي الرياضي “رامون ألفاريز” عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” بأن “ريال مدريد ونادي ليل قد دخلا في مفاوضات مباشرة لمناقشة قيمة الصفقة، حيث أعطى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الموافقة على استقدام اللاعب ضمن حدود مالية محددة”.

وأضاف: “أعرب لييني يورو عن تقديره الكبير لعرض باريس سان جيرمان ولكنه أكد رغبته الأولية في الانضمام إلى ريال مدريد. كما أبلغ إدارة نادي ليل إما بالتفاوض مع الريال أو بقائه لعام آخر ورحيله بصفقة انتقال مجانية”، وأشار ألفاريز إلى أن القيمة النهائية للصفقة تتراوح بين 35 إلي 40 مليون يورو، وهو مبلغ أقل من مطالبة نادي ليل التي تتراوح بين 55 إلي 60 مليون يورو، ويتوقع أيضًا أن تشمل الاتفاقية تقديم مكافآت تعتمد على الأداء.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى “ناتشو” بعد الرحيل عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P