ريال مدريد يوضح موقفه من إنتقال “إبراهيم دياز” إلى نادي ميلان

أوضح نادي ريال مدريد الإسباني عن موقفه النهائي بشأن احتمال عودة نجمه المغربي “إبراهيم دياز” إلى فريق ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد عبر إي سي ميلان عن رغبته في استعادة اللاعب الدولي المغربي لتعزيز خط هجومه بعد بداية مُخيبة في بطولة الدوري الإيطالي، وتألق دياز مع “الروسونيري” خلال موسم 2020/2021، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لقب الدوري الإيطالي بفضل عروضه الاستثنائية.

ووفقًا لصحيفة “Defensa Central” الإسبانية فإن نادي ميلان يأمل في الفوز بخدمات اللاعب ابراهيم دياز من ريال مدريد هذا الصيف، وتفيد التقارير أن الميلان يعول على التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي الملكي لتشجيع لاعب المنتخب المغربي على التفكير في قضاء المزيد من الوقت داخل الملعب بعيداً عن “سانتياجو بيرنابيو”.

ومع ذلك أكدت المصادر بأن دياز لن يغادر ريال مدريد، وهو ذات الموقف الذي تتبناه إدارة النادي التي لا تفكر بالتخلي عن خدماته، وقد أشارت المصادر أيضًا إلى أنه رغم عدم حصول اللاعب على الفرص الكاملة حتى الآن، إلا أنه يدرك أن الموسم طويل وهو واثق بأنه سيتاح له الحصول على دقائق لعب ويكون له دور مميز ضمن تشكيل كارلو أنشيلوتي.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يواصل جهوده للتعاقد مع ألفونسو ديفيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P