ريال مدريد يقدم عرض جديد من أجل ضم “ليني يورو”

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يسعى لحسم صفقة النجم الفرنسي “ليني يورو” لاعب فريق ليل الفرنسي لدعم الفريق في الانتقالات الصيفية، في إطار تعزيز صفوفه قبل الموسم الجديد.

ووفقًا لتقرير نُشر في صحيفة “AS” الإسبانية كان ريال مدريد ينتظر الانتهاء من إنتقال “رافا مارين” إلى نادي نابولي الإيطالي قبل تقديم عرض رسمي لضم المدافع الفرنسي ليني يورو، وقد أنهى مارين الفحص الطبي تمهيدا لتوقيع عقد يمتد حتى عام 2029 مقابل (12 مليون يورو).

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بتحركات جدية للتفاوض مع إدارة ليل لضمان انضمام ليني يورو للفريق قبيل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد سيقدم عرضاً بقيمة (35 مليون يورو) شاملاً المكافآت الفردية والجماعية لنادي رين خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالذكر أن العرض الذي ينوي ريال مدريد تقديمه مشابه للصفقة التي تمت عند ضم إدواردو كامافينجا في صيف عام 2021، وهو ما يأتي في ظل غياب اللاعبين الرئيسيين مثل إيدر ميليتاو وأنطونيو روديجر عن التحضيرات الأولية للموسم الجديد وعدم تعافي دافيد ألابا تماماً من إصابته بعد، لهذا السبب تركز الإدارة على ضم اللاعب بسرعة لوضعه تحت تصرف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وضمان جاهزية الفريق بأفضل شكل ممكن للمرحلة القادمة.

إقرأ أيضاً.. متى يعود “فينيسيوس” إلى ريال مدريد بعد الإقصاء من كوبا أمريكا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P