ريال مدريد يفكر مجدداً في السماح لـ “رينير” بالرحيل على سبيل الإعارة

كان “رينيير جيسوس” يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند وجيرونا وفروزينوني خلال المواسم الأربعة الماضية، وفي الموسم المقبل يفكر ريال مدريد في السماح له بالرحيل مرة أخرى، وفي الوقت الحالي لا يتدرب مع الفريق الأول.

وكان قد وصل اللاعب البرازيلي راينير إلى ريال مدريد في يناير 2020 وانضم إلى ريال مدريد كاستيا، لكنه لم يكن لديه الوقت للعب سوى ثلاث مباريات قبل بدء جائحة (كوفيد 19)، وتم التعاقد معه في سن 18 عامًا ويبلغ الآن 22 عامًا، لكنه لم يتمكن بعد من الظهور لأول مرة مع الفريق الأول، ولم يتم استدعاؤه إلى التشكيلة الرسمية أو المشاركة في المباريات الودية، لقد أمضى المواسم الأربعة الماضية على سبيل الإعارة.

بالنسبة للنادي فإن رينير هو لاعب في الفريق الثاني، وبالتالي بدأ التدريبات التحضيرية للموسم الجديد مع ريال مدريد كاستيا، ورغم أنه كان من المتوقع أن يكون مع كورتوا ولونين وألابا ولوكاس وفران جارسيا وفاييخو وسيبايوس وإبراهيم دياز هذا الأسبوع، إلا أن البرازيلي بدأ التدريب مرة أخرى تحت قيادة راؤول جونزاليس، ومع ذلك سيكون هذا مؤقتًا.

وبحسب صحيفة “AS” فإن نية ريال مدريد هي خروج راينير على سبيل الإعارة مرة أخرى، لكن النادي أبدى ندمه على ذلك لأنه كلف (30 مليون يورو) وكانت هناك آمال كبيرة في أدائه لكنه فشل في التألق، وقضى عامين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند ثم جيرونا ومن ثم فروزينوني لكن دون جدوى.

إقرأ أيضاً.. بيلينجهام يسعى لإقناع أرنولد بالإنضمام إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P