ريال مدريد يفكر في استعادة قائدهم التاريخي.. سيرجيو راموس مرشح لتعويض كارفخال

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية عودة “سيرجيو راموس” إلى صفوف ريال مدريد، ليكون بديلاً للظهير “داني كارفخال| الذي سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم.

وتعرض داني كارفخال لإصابة خطيرة خلال المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد فياريال، التي انتهت بفوز فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بنتيجة 2-0، وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها كارفخال أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى تمزق في الرباط الجانبي الخارجي وتمزق في وتر الساق اليمنى الخلفي.

وفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن سيرجيو راموس يعتبر خيارًا محتملاً للعودة إلى ريال مدريد نظرًا لعدم ارتباطه حالياً بأي نادي آخر، وأشار التقرير إلى أن إسم سيرجيو راموس غالباً ما يُطرح عند تعرض لاعبي خط دفاع ريال مدريد للإصابات، كما حدث العام الماضي عندما أصيب الثنائي دافيد آلابا وإيدير ميليتاو بالرباط الصليبي.

كما ذكرت الصحيفة أن هناك مطالب داخل النادي بالتعاقد مع راموس مرة أخرى، لكن مسؤولي النادي الملكي يترددون بشأن هذا المقترح؛ إذ غادر اللاعب الفريق بعد خلافاته مع الإدارة حول زيادة راتبه عند تجديد عقده قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتلقى ضربة جديدة بإصابة نجمه البرازيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P