ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025

كشفت التقارير الصحفية الأخيرة عن اعتراضات كبيرة من إدارة ريال مدريد بقيادة “فلورنتينو بيريز” بشأن الشكل الجديد لكأس العالم للأندية المقرر عقده في صيف 2025.

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن البطولة ستضم 32 نادياً، من بينهم فرق بارزة مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي والهلال من المملكة العربية السعودية والأهلي من مصر، ووفقا لخطة الفيفا فمن المقرر أن تقام المنافسة العالمية الموسعة في يونيو ويوليو 2025 في الولايات المتحدة لأول مرة في ظل هذا الهيكل الجديد.

ويشير تقرير نشرته صحيفة “Relevo” الإسبانية اليوم إلى أن ريال مدريد أبدى معارضة قوية، على الرغم من أنهم من بين جميع الأندية المشاركة التي تعترض على جدول التوقيت هذا، وعلى وجه التحديد بعد إعتراض الدوري الإنجليزي الممتاز، ويجادل النادي بأن توقيت البطولة في نهاية الموسم وهذا يشكل مخاوف كبيرة، من المقرر أن يبدأ الموسم التالي في أغسطس 2024.

ويبدأ موسم ريال مدريد بمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أتلانتا في 14 أغسطس، وسيبدأ الموسم خلال شهري أغسطس وبلغت ذروتها حتى يوليو 2025، وأوضحت الصحيفة أن هناك أيضًا كأس الإنتركونتينتال الذي يعود بنهاية العام الجاري، ولا ننسى نظام دوري أبطال أوروبا الجديد، الذي قد يزيد عدد مباريات ريال مدريد خلال الموسم.

إقرأ أيضاً.. تعليق كريستيانو رونالدو على منشور مبابي يحقق رقمًا قياسيًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P