ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مغري لـ “هاري كين”

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مغري للتعاقد مع النجم الإنجليزي “هاري كين” نهاجم نادي توتنهام هوتسبير خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وبحسب شبكة “MailOnline Sport” البريطانية أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض بأكثر من (116 مليون يورو) لتوتنهام لتأمين هاري كين الموسم المقبل، ويتطلع مجلس إدارة النادي الملكي للعثور على بديلاً لكريم بنزيما، الذي جعل رحيله رسميًا أمس الأحد، والنادي الإسباني مستعد لتقديم عرض بقيمة (100 مليون جنيه إسترليني) أي حوالي (116 مليون يورو) للمهاجم.

ومن المقرر أن ينتهى عقد هاري كين في عام 2024، ويبدو أنه يبحث عن فرصة أخري في تحدي جديد بعد 10 مواسم مع فريقه في لندن، وقد خاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 435 مباراة مع الفريق وسجل 280 في جميع المسابقات، مما جعله أفضل هداف في تاريخ النادي .

ويريد رئيس توتنهام “دانيال ليفي” التأكد من حصول النادي على قدر كبير من المال للاعب الإنجليزي الدولي على الرغم من أن النادي قد يكون مترددًا في رحيل نجمه، إلا أنه قد يغادر العام المقبل كلاعب حر بدون مقابل مادي، ويبدو أن ليفي قد منحه شرطًا لرحيله وهو بيعه خارج الدوري الإنجليزي وهو ما جعل المنافسة كبيرة بين  ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يكشف عن مصير ناتشو وسيبايوس مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P