ريال مدريد يحدد موعد إنتقال نجم مانشستر سيتي

وفقًا لتقارير صحفية بدأ نادي ريال مدريد بالفعل في التجهيز لعمليات الانتقال لموسم 2025، مع التركيز على هدفه الرئيسي: رودريجو هيرنانديز “رودري” لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويتطلع الريال إلى تعزيز خط وسط الفريق، خاصة بعد إعتزال توني كروس واقتراب انتهاء عقد لوكا مودريتش.

وذكرت صحيفة “AS” اليوم الأربعاء: “على الرغم من أن موسم 2024-25 قد انطلق مؤخرًا بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي فإن نادي ريال مدريد يبذل جهوداً مضاعفة لتحديد الأهداف الأساسية التي ستعزز مشروعه الرياضي، مع تركيز خاص على موسم 2025-26”.

وأضافت الصحيفة بأن لاعب الوسط الإسباني المتميز ونجم مانشستر سيتي رودري الذي حاز جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2024” أصبح هدفًا ذا أولوية قصوى، وقد أجبر إعتزال توني كروس النادي على البحث بجد عن لاعبين يمتلكون مهارات مشابهة تأثراً برحيل النجم الألماني.

وأوضحت أن عمر رودري الحالي هو 28 عامًا؛ مما يعني أنه سينضم إلى ملعب بيرنابيو وعمره 29 عامًا وسيحتفل بعيد ميلاده في 22 يونيو، ويشار إلى أن هذا العمر يتناسب تماماً مع عمر زين الدين زيدان عندما انتقل إلى النادي عام 2001، ولدى رودري عقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2027، لكن النادي لم يتمكن من إقناعه بالتفكير في تجديد العقد خلال الوقت الراهن.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “دي بروين” من تجديد عقده مع مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P