ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع ألفونسو ديفيز للتعاقد معه مجانًا في صيف 2025

أفادت تقارير صحفية موثوقة أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أبرم اتفاقًا مع اللاعب الكندي “ألفونسو ديفيز” ظهير نادي بايرن ميونخ الألماني، للانتقال إليه في صفقة انتقال حر خلال صيف عام 2025 بعد انتهاء عقده مع الفريق البافاري.

وكشف “نضال هوسيه” وكيل أعمال ألفونسو ديفيز عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب، ومنذ ذلك الحين تحسنت الروابط بين الظهير الكندي ونادي العاصمة الإسبانية، وبحسب ما أفادت به صحيفة “AS” الإسبانية أيضاً فإن العلاقة التوافقية بين ريال مدريد واللاعب تعتمد على الانتظار حتى صيف 2025 بسبب المطالب المالية المرتفعة من بايرن ميونخ لبيع اللاعب هذا الصيف.

ويوضح التقرير أن ديفيز ملتزم بتنفيذ عقده الحالي مع بايرن ميونخ وسيصل إلى ريال مدريد في صيف العام المقبل دون أي تعويض مادي. ومع ذلك، سيتعين عليه الانتظار لمدة عام آخر لتحقيق حلمه باللعب ضمن صفوف “اللوس بلانكوس”، وقد ذكرت الصحيفة أيضًا أن بايرن ميونيخ يصر على سعر مرتفع رغم اقتراب انتهاء عقد اللاعب؛ حيث يطلب النادي مبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو للتخلي عنه هذا الصيف وهو ما رفضه مسؤولو ريال مدريد.

كما عرض بايرن ميونخ تجديد عقد ديفيز براتب سنوي يبلغ حوالي 14 مليون يورو ، إلا أن اللاعب رفض العرض نظرًا لرغبته في الانضمام إلى ريال مدريد. لذلك قرر النادي الاستمرار معه لموسمه الأخير تحت مظلة العقد الجاري، وأضاف التقرير أنه تم رفض عرض تقدمت به فياريال للحصول على خدمات فران جارسيا من قبل ريال مديد مما يعكس عدم وجود نية لاستقدام ديفيز هذا الصيف. إذ يسعى النادي للحفاظ على استقرار مركز الظهير الأيسر وعدم ترك فرلاند ميندي وحيداً بعد التوصل لاتفاق لتجديد عقده.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يؤكد بأن كيليان مبابي سيلعب كمهاجم مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P