ريال مدريد يتنافس مع برشلونة وليفربول لضم نجم بالميراس

أفادت تقارير إعلامية بأن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للدخول في منافسة قوية للحصول على خدمات المدافع الشاب البرازيلي “فيتور ريس” الذي يلعب ضمن صفوف فريق بالميراس، ويواجه النادي الملكي تحديات دفاعية مستمرة بسبب الإصابات المتكررة.

وبهذا الصدد يتجه نظر الريال نحو البرازيل وتحديداً إلى نادي بالميراس لتعزيز خط دفاعه باللاعب الشاب فيتور ريس، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة “AS”k كما أشارت الصحيفة إلى أن هناك عدة أندية أوروبية تسعى لضم اللاعب، وأبرزها ليفربول الذي يرغب في تأمين مستقبل خط دفاعه أيضاً، بالإضافة إلى برشلونة وأرسنال وتشيلسي.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، كان لدى ريال مدريد آمال بالتعاقد مع المدافع الفرنسي “ليني يورو” إلا أن مانشستر يونايتد تمكن من حسم الصفقة، لذا لا يزال ريال مدريد يبحث عن مدافع وسيتحرك خلال فترة الانتقالات الشتوية لتلبية احتياجاته الدفاعية.

ويمتلك اللاعب البرازيلي عقدًا يمتد حتى ديسمبر 2028 ويتضمن شرطًا جزائيًا يبلغ 100 مليون يورو. ومن المحتمل أن يحاول ريال مدريد تخفيض هذا المبلغ بالرغم من المنافسة الشديدة عليه؛ حيث إن تشيلسي قد يكون لديه القدرة على دفع الشرط الجزائي بعكس برشلونة وليفربول، ويأمل الريال أن يسير فيتور ريس على نهج كل من جود بيلينجهام الذي رفض عرض مانشستر سيتي، وتشواميني الذي لم يقبل الذهاب إلى باريس سان جيرمان، والبرازيلي إندريك الذي قال “لا” لتشيلسي.

إقرأ أيضاً.. مواجهة مرتقبة.. النصر يواجه ريال مدريد في كأس موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P