ريال مدريد يتلقى تطورات إيجابية بشأن إصابة التركي “أردا جولر”

أفاد نادي ريال مدريد بأنه حصل على أخبار مشجعة تتعلق بالإصابة التي تعرض لها لاعبه “أردا جولر” أثناء مشاركته مع منتخب تركيا في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة ضد ويلز ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وبحسب تقرير صحيفة “MARCA” الإسبانية الصادرة اليوم السبت فإن الإصابة التي أصيب بها جولر ليست خطيرة، كما تأكد ذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وقد أضاف التقرير أن اللاعب يعاني من كدمة بسيطة، ومن المتوقع أن يبقى مع المنتخب التركي استعدادًا للمباراة المقبلة أمام آيسلندا يوم الاثنين.

وفي سياق متصل أوردت صحيفة “AS” في تقريرها بأن أردا جولر كان قريبًا من الانضمام إلى قائمة المصابين بفيروس الفيفا خلال فترة التوقف الدولي لريال مدريد، لكن يبدو أنه قد تفادى إصابة جسيمة، وذكَرت الصحيفة أيضًا أنه أثار قلق النادي الملكي عندما سقط على الأرض وطلب استبداله في الدقيقة 88 من مباراة ويلز وتركيا يوم الجمعة الماضي؛ حيث تم التقاط صور له وهو يستخدم الثلج لتهدئة الالتهاب.

ومن جانبها نقلت مصادر مطلعة للصحيفة عن حالته الصحية إن الإصابة طفيفة نسبيًا وقد نجا من تداعيات خطيرة، ورغم عدم توقعه المشاركة في مباراة تركيا ضد آيسلندا يوم الاثنين المقبل، يُرجح أن يكون جاهزًا للعب مع ريال مدريد على ملعب الأنويتا يوم السبت القادم.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة “بيلينجهام” مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P