ريال مدريد يبدأ محادثات تجديد عقد “كارفاخال”

أفادت تقارير صحفية أن ريال مدريد يجري محادثات مع النجم الإسباني “داني كارفاخال” ظهير أيمن النادي الملكي بشأن تجديد عقده مع النادي.

الظهير الأيمن الذي قضى معظم حياته المهنية في مدريد باستثناء فترة قصيرة مع باير ليفركوزن، شارك في 41 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي واستمتع بالحملة الأكثر غزارة في مسيرته بتسجيل ستة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، ومن المقرر أن يدخل العام الأخير من عقده هذا الصيف، وكانت هناك تكهنات منذ فترة طويلة حول مستقبل كارفاخال في مدريد، ولكن يبدو كما لو أن لوس بلانكوس حريص على الحفاظ على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

ووفقًا للصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات فإنه من المقرر أن يبدأ ريال مدريد محادثات مع الفائز بدوري أبطال أوروبا ست مرات، والذي يعتبرونه جزءًا من مستقبلهم، سيحتاجون إلى تحديد مستقبل كل من لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز أولاً حيث من المتوقع أن يوقع كلا اللاعبين على تجديدات مع النادي.

كارفاخال حاليًا في مهمة دولية مع منتخب إسبانيا، حيث يتنافس في بطولة أمم أوروبا 2024. وقد واجه ريال مدريد مودريتش في المباراة الافتتاحية لبلاده في دور المجموعات، وستبدأ المحادثات حول التجديد عند عودته، ويأمل ريال مدريد في التوصل إلى اتفاق بسرعة، مع اعتراف كارفاخال سابقًا برغبته في الإعتزال في “سانتياجو برنابيو”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي جدول مباريات ريال مدريد بالدوري الإسباني لموسم 2024/2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P