ريال مدريد وباريس سان جيرمان مهتمان بالتعاقد مع نجم أرسنال

ذكرت تقارير صحفية أن نادي آرسنال الإنجليزي يواجه صراعا شرسا للاحتفاظ بخدمات أحد مدافعيه الرئيسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب موقع “CaughtOffside” فإن ريال مدريد وباريس سان جيرمان مهتمان بالتعاقد مع المدافع الفرنسي “ويليام ساليبا” قبل نهاية أغسطس المقبل، ولدى عملاقي الدوري الإسباني والدوري الفرنسي أسباب لمحاولة تعزيز دفاعاتهما هذا الصيف، وخاصة الأول بعد رحيل ناتشو عن سانتياجو برنابيو في صفقة انتقال مجانية.

ولم يستقبل باريس سان جيرمان سوى 33 هدفًا في 34 مباراة بالدوري الممتاز خلال موسم 2023/2024، ومع ذلك هناك حاجة إلى إنشاء شراكة أكثر دراية في منتصف خط دفاعهم، وأضاف التقرير أن آرسنال ليس لديه أي اهتمام بالتعاقد مع صليبا، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا ويرتبط بعقد في ملعب الإمارات حتى عام 2027.

ومع ذلك هناك اعتراف بأن الاهتمام المستمر من أي من الناديين قد يكون له القدرة على التأثير على الدولي الفرنسي، وفي ظاهر الأمر، قد يكون من المفاجئ أن يفكر آرسنال في الاستفادة من خدمات لاعب يمكن القول إنه الأهم في فريقه بأكمله، لكن من وجهة نظر ساليبا فقد ولد في ضواحي باريس وربما يرغب بشكل واقعي في تمثيل باريس سان جيرمان في مرحلة ما من مسيرته، وفي هذه الأثناء ربما يدرك النجم الفرنسي أن هناك فرصة لشخص ما ليصبح دعامة أساسية في دفاع ريال مدريد لسنوات قادمة، وهناك عدد قليل من المرشحين الأفضل منه.

إقرأ أيضاً.. نجم النصر السعودي يلفت إنتباه نادي ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P