ريال مدريد مهتم بلاعب خط وسط ليفربول بشرط جزائي سري

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول “أليكسيس ماك أليستر” ويمكنه تفعيل شرط إطلاق سري بقيمة (70 مليون يورو) في عقده مع أنفيلد.

وكان قد وصل الدولي الأرجنتيني إلى ليفربول قادمًا من برايتون الصيف الماضي ومثل الريدز في 45 مناسبة هذا الموسم، وسجل ماك أليستر أربعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 32 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بينما ساهم أيضًا بهدفين وتمريرتين حاسمتين في 13 مباراة في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لديه عقد في أنفيلد حتى يونيو 2028، لكن وفقًا للصحفيين “مارسيلو بينيديتو” و”خوان كارلوس باسمان”  فإن هناك شرط جزائي بقيمة (70 مليون يورو) في الصفقة، ويُزعم أن رسوم الشراء غير معروفة نسبيًا، لكن ريال مدريد على علم بذلك، ويُعتقد أن العمالقة الإسبان يفكرون في تفعيل الشرط الجزائي لإحضاره إلى برنابيو.

ويُنظر إلى الانتقال هذا الصيف على أنه أمر غير مرجح إلى حد كبير، لكن يقال إن ريال مدريد قد يقوم بخطوة للتعاقد مع الفائز بكأس العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد أثبت الأرجنتيني أنه لاعب حيوي لفريق يورجن كلوب خلال موسم 2023-24، لكن الوجود المزعوم لشرط جزائي وضع فريق ميرسيسايد في موقف صعب.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يفكر في تجديد عقدي توني كروس ولوكا مودريتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P